خبئوا احلامكم..!

تاريخ النشر: 06 مارس 2008 - 05:01 GMT

 

سيتعين عليكم قريبا ان تخبئوا احلامكم عن الاخرين، بعد اختراع تقنية لتصوير المخ تترجم رموز الاحلام الى صور.

عن طريق هذه التقنية التي تم التوصل اليها مؤخرا سيمكن ان نشاهد احلام الاخرين "صوتا وصورة" !.

اللعنة..

تخيلوا زوجا يحلم بانه ينام مع جارتهم او زميلته في العمل.. وهي امور تحدث في الاحلام، ليفاجأ بأن زوجته صورت الحلم من "طقطق لسلام عليكم" وشاهدته كفيلم "بورنو" كاملا.. ماذا سيكون موقفها ؟ وهل سينجح الزوج في اقناعها ان ما شاهدته مجرد اضغاث احلام.

وتخيلوا سيدة تحلم ان زوجها يلقي بها من النافذة.. وتراه بكل قسوته ينتزعها من مقعدها الوثير مثلا ويلقي بها من الطابق العاشر وهي تصرخ وتستجديه دون فائدة.. ثم تراه يبتسم على جثتها مع سيدة اخرى تكرهها، حماتها مثلا!.

 كيف يمكن ان تتجاوز هذه المحنة "الحلمية" وتعيش حياتها بهدوء.

لكن للاحلام المصورة جوانب اخرى ايجابية.. فهي كثيرا ما تكون أجمل من الواقع، يمكن ان نهرب اليها من جحيم واقعنا.. اليس كذلك؟.