رحلة

تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2007 - 05:40 GMT

ثلاثة اغبياء راحوا رحلة واصطحبوا معهم تيس..علشان يتغدوا عليه.

لما وصلوا

قال الاول: انا ما بعرف ادبح

وقال الثاني: انا ما بعرف اسلخ

وقال الثالث: انا ما بعرف اطبخ

هنا تطلع التيس اليهم وقال: يلعن ابوه اللي راح يروح معكم مرة ثانية..!؟