تسلم الرئيس السوري بشار الأسد رسالة من أمير دولة قطر حمد بن خليفة آل ثاني تتضمن دعوة لحضور مؤتمر القمة الإسلامية، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".
وقام بتسليم الرسالة وزير الطاقة والصناعة والكهرباء والماء القطري عبد الله بن حمد العطية خلال استقبال الرئيس الأسد له في دمشق اليوم الاثنين.
وتناول الحديث خلال اللقاء حول تطوير العلاقات والتعاون بين سوريا وقطر في مختلف المجالات.
وكان الوزير القطري قد وصل إلى دمشق أمس قادما من لبنان وذكر أن مباحثاته مع المسؤولين السوريين ستتناول أيضا متابعة الملفات والمواضيع التي كانت مدار بحث خلال زيارة الشيخ حمد إلى سوريا مؤخرا وبخاصة في مجال الطاقة الكهرباء.—(البوابة)