شروط جديدة لمعيدي كليات جامعة الأزهر المصرية

تاريخ النشر: 05 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وضعت الجمعية العمومية للفتوى والتشريع بمجلس الدولة المصرية قوانين لمعيدي جامعة الأزهر المصرية تقضي بوجوب حصول المعيد بكليات جامعة الأزهر على درجة التخصص "الماجستير" أو على دبلومين من دبلومات الدراسات العليا خلال 5 سنوات من تعيينه وإلا نقل إلى وظيفة أخرى في الكادر العام واستصحاب أقدميته السابقة على نقله باعتبار أنه نقل من وظيفة إلى أخرى في خدمة بذات الجهة وذات مركزه القانوني. 

وقالت جريدة "الجمهورية" إن الجمعية أوضحت أن المشرع أجاز تعيين معيدين في كليات جامعة الأزهر للقيام بالدراسات والبحوث العلمية تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس ليكونوا نواة للأعضاء في المستقبل.. فأوجب عليهم الحصول على درجة الماجستير أو على دبلومين من دبلومات الدراسات العليا خلال 5 سنوات من تعيينه وإلا نقل إلى وظيفة أخرى – (البوابة)