استشهد مساء اليوم الثلاثاء، الشابان إياد سليمان المصري (18عاماً) وإبراهيم فايد( 21عاماً) جراء القصف الاسرائيلي الهمجي على مخيم جنين للاجئين في محافظة جنين، فيما سقط الشهيد محمد ابو شقفة في خانيونس في قطاع غزة.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت عدة قذائف تجاه منازل المواطنين من دباباتها المنتشرة في محيط المدينة والمخيم، مما أدى إلى استشهاد الشابين المصري وفايد وإصابة ثمانية آخرين بجروح مختلفة
كما أعلنت مصادر طبية في غزة مساء اليوم،عن استشهاد شاب بالنيران الإسرائيلية.
وذكرت ان الشهيد هو محمد أبو شقفة 23 عاماً، من سكان خانيونس، وقضى بعد أن فتحت قوات الاحتلال نيران اسلحتها الرشاشة صوب السيارة التي كان يستقلها برفقة آخرين قرب دير البلح.—(البوابة)