شول يمدد عقده مع بايرن حتى 2004

تاريخ النشر: 04 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

مدد لاعب الوسط الدولي الالماني محمد شول، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ23 الشهر المقبل، عقده مع فريقه بايرن ميونيخ لمدة عامين اضافيين حتى 30 حزيران 2004. 

وحصل شول، على بعض التحسينات في امتيازات جديدة. 

وشول الذي كان عقده سينتهي في حزيران 2002، اعلن مؤخرا انه سيعتزل اللعب دوليا بصفة نهائية بعد مونديال 2002 الذي يأمل ان يتأهل منتخب بلاده الى نهائياته المقررة في اليابان وكوريا الجنوبية معا. 

من جهة أخرى، علم لدى مدير نادي باير ليفركوزن ، وصيف بطل الدوري راينر كالموند ان فريقا اجنبيا لم يكشف عن اسمه اقترح 40 مليون يورو (نحو 40 مليون دولار) للتعاقد مع المدافع الدولي ينز نوفوتني، وهو أعلى عرض للاعب في البوندسليغا. 

وأكد كالموند انه رفض اي مناقشة حول انتقال نوفوتني (26 عاما) والذي ينتهي عقده في 30 حزيران 2005. 

وتابع "برغم العرض الكبير المقدم من هذا النادي فانه ليس هناك خلف لنوفوتني" -- (أ ف ب)