كل عام وانتم بخير.. يا احباء ساخرون
عن اذنكم بدنا نروح نعيد..
وهيات سيارتنا..!
بااااااااااااااااااي
وهيات اخر النكت
مجموعة نساء ذهبن في رحلة.. ركبت الحموات في باص ونساء اولادهن في باص ثاني..
فباص الحموات عملحادث و قلب.
ففي واحد ة قعدت تبكي سالوها ليش تبكي فقالت اصلي نسيت حماتي في البيت!
***
وحدة قالت لزوجها: تعرف حبيبي ...لو ارميك في بحر عمقه مليون متر ما تغرق.. عارف ليش؟
لانك لوح...ها ها ها