غزل في الباص

تاريخ النشر: 14 يونيو 2005 - 07:17 GMT

 

 

 

 

 

واحد حلو شوي.. مش كثير.ركب باص مليان ..شاف واحده مش حلوة قاعدة، نظر اليها نظرة ذات مغزى.. فنظرت له. ابتسم لها.. ابتسمت له. غمزها.. ردت بغمزة مماثلة. اشر لها لكي تنزل على المحطة القادمة.. وافقت. ولما توقف الباص نزلت.

....راح قعد مكانها!؟