محكمة مغربية تؤجل جلسة محاكمة خلية القاعدة

تاريخ النشر: 09 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قررت محكمة الاستئناف المغربية تاجيل جلسة ‏‏محاكمة عناصر اتهموا بالانتماء الى تنظيم القاعدة الى ‏ ‏ال26 من كانون الاول/ ديسمبر الحالي. 

وتتهم الخلية التي تتكون من ثلاثة وسبعة مغاربة بمحاولة الهجوم وتفجير سفن غربية على الشواطئ المغربية وتم اعتقالهم في 12 ايار/ مايو ‏ ‏الماضي  

وجاء قرار التأجيل بناء على طلب الدفاع الذي طالب باستدعاء شهود النفي ‏ ‏والاثبات حسب اللوائح المعمول بها من طرف هيئة الدفاع والنيابة العامة.‏--(البوابة)—(مصادر متعددة)