نسيان

تاريخ النشر: 12 فبراير 2005 - 03:20 GMT

 

 

 

 

 

الشرطة مسكت واحد محشش.. سألوا  الضابط ليش بتحشش؟؟

 اجابه:عشان انسى.

قال له: تنسى شو؟؟

 قال : مش متذكر..!