نكتة سورية

تاريخ النشر: 08 نوفمبر 2007 - 03:05 GMT

 

 

مرة واحد شاف بنت عم تمشي بالطريق ولابسة اسود  باسود .. قلها لك دخيل هل الاسود اللي متل قنينة الكولا ..

 الفتاة بصقت عليه وقالت  : بس ولاك ..

فاجابها الشب : ولي وبتفوري كمان..!