يوميات كذاب

تاريخ النشر: 15 ديسمبر 2007 - 02:25 GMT

لن اذبح خروف في عيد الاضحى لأن الفقراء ما بستاهلوش..!

 

ساعتذر عن حضور حفلة رأس السنة المقامة في مبنى الجامعة العربية لاني زعلان من عمرو..!

 

لن استقبل بابا نويل اذا جاء الى بيتي في اعياد الميلاد لانه كذاب ومخفي اسمه الحقيقي.. فقد اكتشفت ان اسمه الحقيقي سانتا كلوز!

 

سازور مجلس الامن الشهر المقبل واطالبه برفع سقف القرض الذي حصلت عليه لابني قصرا لحبيبتي.

 

نفسي اشوف عربي واحد بيفهم.. حتى اعهد اليه حكم السيرلانكيين.

 

الاوضاع في العراق هديت.. انا اللي هديتها. وباستطاعة العراقيين ان يحتفلوا بما شاؤا من الاعياد اسلامية ومسيحية وغيرها.

 

زوجتي جميلة جدا .. ساهديها رطة للعنق هذا العام لانها تستحق ان تضاهى باجمل جميلات العالم. والباقي عندكم.

 

رفضت بطولة فيلم سينمائي في هولييود لاننا نحن العرب التمثيل عنا ما زال عيبا!