أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم أن ما وصفه بـ"محور المقاومة" وإيران نجحا في إحباط المشروع الأمريكي والاحتلال الإسرائيلي، معتبراً أن المرحلة الحالية تمثل تحولاً جديداً ينبغي البناء عليه سياسياً واستراتيجياً. وقال قاسم، في كلمة متلفزة، إن مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران تمثل إعلاناً رسمياً لهزيمة واشنطن والاحتلال الإسرائيلي، مطالباً بانسحاب الجيش الإسرائيلي من جنوب لبنان ووقف جميع عملياته البرية والجوية دون أي شروط. وشدد على أن ...
