أردني سأل إماراتي.. كم راتبك .؟؟

تاريخ النشر: 15 يناير 2008 - 08:56 GMT

الإماراتي : راتبي 15000 درهم , وبدل سكن 90000 درهم سنويا , وبدل مواصلات 1200 درهم شهريا , وبدل غلاء معيشة 2000 درهم، وبدل ماء وكهرباء 1000 درهم  وسيارة كل سنة وتأمين صحي للعائلة ومدارس خاصة لأولادي , وتذاكر سفر دولية عالدرجة الأولى ,

 

بعدين سأل الإماراتي الأردني : وأنت كم راتبك ؟

 

قال الأردني: راتبي 300 دينار ..!

 

 

 

 

قال هذا بدل أيش ..؟؟

 

 

 

 

قال : بدل ما أشحد !

 

 

 

ملاحظة: قبل ما حدا يزعل.. النكتة وردت من أردنية!