إجلاء العاملين في المنظمات الإنسانية في تيمور الغربية إثر إحراق 4 موظفين

تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن ناطق باسم الأمم المتحدة في ديلي ان الأمم المتحدة بدأت اليوم الأربعاء عملية لاجلاء العاملين في منظمات انسانية بالمروحيات من اتامبوا في تيمور الغربية اثر مقتل أربعة من موظفي المفوضية العليا للاجئين ونقلت حتى الان 30 شخصا. 

وقال الكولونيل برينجار نيمو الناطق باسم قوة الأمم المتحدة في تيمور الغربية ان عملية أخرى جارية لاجلاء 20 شخصا إضافيا. 

وذكر عضو في المفوضية العليا ان أربعة أجانب احرقوا أحياء اليوم على أيدي عناصر موالية لاندونيسيا في اتامبوا عند الحدود مع تيمور الشرقية، وكان ثلاثة منهم داخل مبنى المفوضية في المدينة.—(ا.ف.ب)