ابد رأيك

تاريخ النشر: 18 يناير 2008 - 10:25 GMT

إثناء تقليبي في بطون الكتب عثرت على هذا النص..

إذا كان لك رأي أبده به وإذا لم يكن

إلزم الصمت أحسن..

أصلا احنا أمة صامتة.

 

يقول النص:

في مقلب القمامة ،

 

 

 

 

رأيت جثة لها ملامح الأعراب ،

تجمعت من حولها النسور والذباب ،

وفوقها علامة ،

تقول هذي جثة كانت تسمى سابقا كرامة