أفادت مصادر اعلامية فلسطينية وإسرائيلية ان فلسطينيا قتل صباح اليوم الخميس بنيران الجيش الإسرائيلي فيما أصيب جنديان بجرح في قطاع غزة نتيجة لغم زرع تحت الية عسكرية.
نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن مصدر عسكري قوله ان قوة من حرس الحدود أطلقت النار فجر اليوم الخميس على فلسطيني كان اقترب من مستوطنة "نتسار حزاني" في قطاع غزة واردته قتيلا .
واضافت المصادر ان الفلسطيني كان يحمل بندقة وقنابل يدوية فيما يعتقد انه كان ينوي التسلل الى المستوطنة لتنفيذ عملية .
وفي المقابل اصيب جنديان اسرائيليان جراء انفجار عبوة ناسفة وضعت تحت الية عسكرية بالقرب من مستوطنة موراغ جنوب قطاع غزة.
أصيب جندي إسرائيلي، الليلة الماضية، جراء عبوة ناسفة تم تفجيرها بالقرب من سيارة جيب عسكرية عند مستوطنة "موراغ" جنوب قطاع غزة—(البوابة)