الإمارات ''تراجع'' علاقاتها مع طالبان

تاريخ النشر: 15 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكر مصدر رسمي اماراتي اليوم السبت ان الامارات العربية المتحدة "تراجع" علاقاتها مع حركة طالبان الحاكمة في افغانستان بعد الاعتداءات التي استهدفت الثلاثاء الولايات المتحدة. 

وفي تصريح لوكالة فرانس برس، قال هذا المصدر ان "الامارات تراجع حاليا علاقاتها مع افغانستان في ضوء التطورات الاخيرة اي الاعتداءات في الولايات المتحدة". 

يذكر ان الامارات والسعودية وباكستان هي الدول الوحيدة التي اعترفت بحركة طالبان—(أ.ف.ب)