في الوقت الذي يعيش فيه لبنان أجواء انتخابات برلمانية ساخنة كانت تدور كاميرات تصوير الفيلم السينمائي "يا عزيز عيني" وقد أدت الانتخابات إلى تأجيل التصوير لحين الانتهاء من الاقتراع.
وذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية أن أحداث الفيلم تدور في بيروت حول الحرب الأهلية اللبنانية في السبعينات من خلال زوجين، هما نجلاء فتحي واحمد خليل يفقدان طفلهما في أثناء وجودهما بسوق سرسق ببيروت، وتبدأ رحلة البحث عن هذا الطفل.. والفيلم عن قصة لشريف الشوباشي وسيناريو وحوار اشرف محمد وإخراج محمد أبو سيف.
وقد تم تصوير انفجار السوق علي مدى3 أيام بمنطقة الهرم بعد بناء ديكور مشابه لما هو موجود في بيروت.. وقد لجأ المخرج إلى ذلك حيث يستعين في هذا المشهد بـ80 كومبارس، وقد تصادف أثناء تفجير السوق أن أصيبت واحدة منهم بحروق شديدة نتيجة انفجار عبوة صناعية –(البوابة)