نشب حريق كبير يوم أمس الأول في عدد كبير من أشجار النخيل بمركز الديسة التابع لمحافظة ضباء بمنطقة تبوك وقد استمرت النيران مشتعلة في أشجار النخيل لعدة ساعات ووصلت إلى موقع الحريق فرقة من الدفاع المدني بمحافظة ضباء حيث عملت جاهدة على منع وصول النيران إلى مساكن المواطنين وخطوط توزيع الكهرباء بالمركز.
ونقلت جريدة "الرياض" اليوم الأربعاء عن شهود عيان قولهم إن النيران في البداية اشتعلت في شجرة دوم حيث انطلقت بعد ذلك إلى أشجار النخيل بمنطقة الراتيسية بالمركز وساعد إهمال أشجار النخيل وترك الجريد اليابس أسفلها على سرعة انتشار النيران – (البوابة)