السينما الغنائية المصرية تشارك بأيام قرطاج المسرحية

تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تشارك السينما المصرية في الدورة المقبلة لأيام قرطاج المسرحية بتونس 20-28 تشرين الأول المقبل ببرنامج عن السينما الغنائية. 

وذكرت القناة الفضائية المصرية أن السينما المصرية ستشارك بمجموعة تضم أفلام "غزل البنات" غناء ليلى مراد وإخراج أنور وجدي، وفيلم "غرام وانتقام" غناء أسمهان وإخراج يوسف وهبي، وفيلم "انتصار الشباب" غناء فريد الأطرش وأسمهان وإخراج أحمد بدرخان، ولأم كلثوم فيلما "نشيد الأمل" و"دنانير" من إخراج أحمد بدرخان أيضا. 

ورشحت اللجنة العليا للمهرجانات بوزارة الثقافة المصرية للاشتراك في المسابقة فيلم "الأبواب المغلقة" من بطولة سوسن بدر وإخراج عاطف حتاتة، وفيلمي "حسن وعزيزة" و"أمن دولة" من إخراج كريم جمال الدين_(البوابة)