المصري غنيم واللبناني حمادة الى ثاني ادوار التنس االعربية

تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بلغ المصري عمرو غنيم الدور الثاني من البطولة العربية الحادية عشرة لكرة المضرب التي تقام على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في مدينة جونية (شمال بيروت) بفوزه على التونسي فارس زعير 6- صفر و6- صفر في الدور الاول. 

وفاز اللبناني علي حمادة على الكويتي عادل الشطي 6-1 و6- صفر، والبحريني عبد الرحمن شهاب على اللبناني جورج بارت 5-4 ثم بالانسحاب، والبحريني عصام عبد العال على القطري ناصر الخليفي 6-4 و7-5، والجزائري نور الدين محمودي على القطري حسين الاشوك 6-3 و6-1، والتونسي شكيب جماعي على اللبناني سيرج داكسيان 6- صفر و6- صفر، واللبناني ابراهيم كحيل على مواطنه مارون حسون 6-1 و6- صفر، والجزائري وصيل حراد على الكويتي حسن راشد 6-1 و6-2، والمصري هشام حمادة على التونسي هيثم عبيد 6- صفر و6-1، والمصري مروان زيوار على الكويتي مساعد الجزاف 6-1 و6-4، والسوري ربيع ابو حسون على البحريني نادر عبد العال 6- صفر و6-3، والسعودي عمر الثاقب على البحريني عيسى اسحق 6-2 و7-5، والجزائري عبد الحق حمر العين على اللبناني كريم علايلي 6-1 و6-3، والمصري كريم مأمون على القطري محمد علي شاهين 6-1 ثم بالانسحاب، واللبناني هشام الزعتيني على السعودي فهد السعد 6-1 و6- صفر، والقطري سلطان خلفان على السوري ليث سليم 6-3 و6-3. 

وفي فردي السيدات، فازت المصرية يمنى فريد على التونسية اسامة السايس 6-2 و6-صفر، والجزائرية وردة بو شابو على اللبنانية لمى داعوق 6-1 و6- صفر، والتونسية ايناس الزوابي على السورية ميراي معلوف 6- صفر و6-1، والسورية شذا تيناوي على اللبنانية امل ابراهيم بالانسحاب. 

وكان لبنان فاز على البحرين 2-1 في بطولة الفرق للرجال، والجزائر على الكويت 3- صفر، وتونس على السعودية 2-1، ومصر على لبنان "بـ" 3- صفر – (أ ف ب)