رئيس بلدية نيويورك يتعهد بمعاقبة المتصلين.. 90 إنذارا كاذبا بعد الهجمات

تاريخ النشر: 15 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تعهد رئيس بلدية نيويورك رودولف جولياني إنزال عقاب قاس بمفتعلي الإنذارات الكاذبة بوجود قنابل على إثر الاعتداءات التي دمرت مركز التجارة العالمي. وقال جولياني في مؤتمر صحفي سنبذل كل الجهود الممكنة للقبض على الأشخاص الذين يطلقون هذه الإنذارات. 

واقترح حاكم ولاية نيويورك جورج باتاكي أن تركز قوى الأمن جهودها لاعتقال مطلق الإنذارات الكاذبة لجعله عبرة لمن يعتبر. وقال جولياني هذا بالتحديد ما سنقوم به. وقد أحصي حوالي 90 إنذارا كاذبا حتى ظهر الخميس كما أوضح جولياني.. وهذا ما أدى إلى إغلاق محطة غراند سنترال للسكك الحديد ورمي آلاف الأشخاص في الشارع. وأضاف رئيس البلدية بالتأكيد سينفعل الناس بالإنذارات الكاذبة عن وجود قنابل بتأثر وعصبية تفوق المعتاد. وهذا مفهوم تماما نظرا إلى ما حصل في هذه المدينة وفي البلاد.