صعيدية تنتحر لانها انجبت بنتاً

تاريخ النشر: 06 فبراير 2008 - 04:44 GMT

مش مهم انها انتحرت..

ولا السبب..

المهم انها ابتكرت طريقة جديدة في الانتحار.

يقول الخبر: انتحرت سيدة مصرية في محافظة قنا (جنوب صعيد مصر) بتناول صبغة الشعر " وهنا مربط الفرس" عقب إنجابها «بنت» للمرة الثالثة... خوفا من قيام زوجها بتطليقها، لأنه كان يريدها أن تنجب له الولد. تم نقل الزوجة وتدعى «هويدا» على المستشفى عقب محاولة الانتحار مباشرة لكنها فارقت الحياة.

وبعد ذلك يقولون لك ان الصعايدة يفتقرون الى الذكاء والابتكار..! حرام والله.