ضبط شرطيين إسرائيليين متلبسين بتهريب المخدرات من لبنان

تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعتقل في الناصرة فجر يوم أمس الثلاثاء رجلا شرطة إسرائيليان بعد أن ضبطا على مقربة من الحدود مع لبنان وهما يحملان كمية كبيرة من المخدرات على اختلاف أنواعها. 

وذكرت جريدة "الشرق الاوسط" اليوم الاربعاء بأن الشرطيين يعملان قصاصي اثر في قوات حرس الحدود، وزعما انهما حصلا على المخدرات "خلال عملية خاصة للقبض على تاجر مخدرات". 

ونقلت الجريدة قول أحدهما "كنا قد لاحظنا تحركا مشبوها لبعض الأشخاص فاقتربنا منهم لاعتقالهم، لكنهم هربوا. وبعد فرارهم اكتشفنا هذه الكمية من المخدرات. فحملناها بهدف تسليمها إلى الشرطة". 

لكن هذه الرواية لم تقنع ضباط الشرطة الذين حققوا معهما وقالوا في المحكمة أمس، إن اعتقال الرجلين جرى بناء على معلومات موثوقة وصلت إليهم مسبقا. وقدموا للمحكمة بيانا سريا حول هذه المعلومات. – (البوابة)