عملية إسرائيلية في أريحا وقصف البيرة

تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت مصادر أمنية فلسطينية ان وحدة إسرائيلية مدعومة بمدرعات، توغلت ليل الأربعاء الخميس في قطاع اريحا للحكم الذاتي الفلسطيني (الضفة الغربية) وان تبادلا كثيفا لاطلاق النار ما لبث أن وقع بين الإسرائيليين والفلسطينيين المدافعين عن المدينة.. 

وشاركت في العملية عشر دبابات فيما كانت القوات الاسرائيلية تتحرك على ضوء القذائف. 

وقد توغل الإسرائيليون حوالى 500 متر في هذه المنطقة المشمولة بالحكم الذاتي، من جنوب المدينة، في قطاع مخيم عقبة جابر للاجئين. 

وردا على اسئلة وكالة فرانس برس، لم يؤكد الجيش الاسرائيلي هذه العملية او ينفها. 

وقد أفادت تقارير تلفزيونية بان جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مدينة البيره ولم ترد تقارير عن ضحايا – البوابة (مصادر متعددة)