غرفة تجارة الشارقة تبحث تعزيز التعاون الاستثماري مع الصين

تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة حرص فعاليات القطاع الخاص المحلي على الإسهام في دعم وتنمية الشراكة التجارية والاستثمارية للدولة مع جمهورية الصين الشعبية.  

وقالت جريدة "البيان" الإماراتية في عددها الصادر اليوم الأربعاء بأن الغرفة دعت إلى أهمية تعزيز الشراكة الحقيقية وعدم الاكتفاء بالنظر إلى الأسواق المحلية في كلا البلدين كأسواق استهلاكية فقط. 

جاء ذلك خلال جلسة المحادثات التي عقدت صباح أمس بنادي رجال الأعمال بالشارقة بين بعض أعضاء مجلس إدارة الغرفة وبين وفد مقاطعة جيجينج الصينية برئاسة وينج ينجمنج النائب الحكومي لحاكم المقاطعة – (البوابة)