لاتسيو وانتر ميلان يلتقيان على كأس السوبر الإيطالية

تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يلتقي لاتسيو، بطل الثنائية، مع انتر ميلان يوم الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي في روما في مباراة كأس السوبر الإيطالية. 

وتجمع كأس السوبر بطلي الدوري والكأس، وبما أن لاتسيو أحرز اللقبين معا فإنه سيلعب مع وصيفه في مسابقة الكأس وهو إنتر ميلان. 

وكان لاتسيو أحرز لقب الكأس بتغلبه على إنتر ميلان 2-1 ذهابا في روما، وتعادله معه صفر- صفر إيابا في ميلانو –(أ ف ب)