ماما وبابا ووليد توفيق

تاريخ النشر: 29 ديسمبر 2007 - 05:41 GMT

بابا وماما ما بحبوني عذبوني وضربوني

يا رب ياخذ الماما والبابا مش نور عيوني

"ابن عاق"

 

زوروني كل سنة مرة حرام تنسوني بالمرة

"واحد شارب قهوة مرة"

 

اذا اقبلت باض الحمار على الوتد

"واحد بده وتد"

 

أنا وابن عمي على أخوي

"الجامعة العربية"

 

 

غاز غاز .. غااااز

"بياع كاز فقد الذاكرة بسبب ارتفاع اسعار المحروقات في الاردن"