محكمة إسرائيلية تقضي بحبس مواطن بتهمة التعامل مع حزب الله

تاريخ النشر: 11 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قضت المحكمة المركزية الاسرائيلية في تل ابيب اليوم الاربعاء على المواطن العربي الاسرائيلي نسيم ناصر بالسجن 6 سنوات بتهمة التعامل مع حزب الله. 

ووفقا لصحيفة "يديعوت احرنوت" فقد اتهم ناصر بانه اتصل بواسطة أخيه المقيم في لبنان بناشط من حزب الله الذي جنده للتجسس لصالحها. ونقل ناصر معلومات حول نوايا إسرائيل في اغتيال شخصيات مختلفة على أرض لبنان وفي المناطق الفلسطينية. وتبين أيضًا أنه طلب منه نقل معلومات حول أحد أقربائه الذي يخدم في مركز رفيع في الأجهزة الأمنية الإسرائيلية—(البوابة)