يا سلام على الغرام ليلة الدخلة..!

تاريخ النشر: 03 فبراير 2008 - 06:30 GMT

مش كل العرسان بتزوجوا على" مية بيضة".

هذا العريس مثلا شعاره:

الاحتياط واجب..!؟

 

 

 

بالنسبة للعروسة، نجزم ان بامكانها ان تتخذ احتياطات اكبر. فثوبها الفضفاض يمكن ان يخبيء أشياء كثيرة.

ربما قاذفة "ار بي جي سفن" مثلا..!

قلنا أن الاحتياط واجب..