1400 مخالفـة صــيد.. في كفـر الشــيخ

تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

شنت الإدارة المركزية لتنمية الثروة السمكية بكفر الشيخ بالاشتراك مع قوات شرطة المسطحات المائية حملة موسعة على مركزي بلطيم وسيدي سالم بضبط الصيادين المخالفين.. ومرتكبي صيد الحنشان وإزالة المخالفات ببحيرة البرلس. 

وقالت جريدة "المساء" المصرية بأن الحملة أسفرت عن ضبط 640 قضية بمركز بلطيم وتشمل 28 قضية أسماك مخالف و200 قضية جوابي حنشان و271 قضية غزل مخالف و31 قضية صيد بدون رخصة و6 قضايا مركب تعمل بقوة الريح و18 قضية قارب سمبوك بدون ترخيص و16 قضية فلوكة خشبية بدون ترخيص و42 قضية مزرعة سمكية بدون ترخيص. 

وفي مركز سيدي سالم تم ضبط 168 قضية عمل تحاويط من ورد النيل والبوص وتمت إزالتها و7 قضايا إقامة عشوش من البوص و92 قضية جوابي دقانيش و116 قضية غزل مخالف و30 قضية مركب لقافة و10 قضايا غزل كتامية و19 قضية غزل حنشان و10 قضايا قارب "سمبوك" و30 قضية فلوكة خشبية و21 قضية مزرعة سمكية بدون ترخيص من الثروة السمكية و25 قضية عدة زريعة أسماك و15 قضية صيد بالغطس و14 قضية غزل تحاويط -- (البوابة)