بالصور: ابنة أوما ثورمان نسخة طبق الأصل عنها.. وإطلالات أنيقة في أسبوع الموضة بباريس!

منشور 23 كانون الثّاني / يناير 2019 - 01:00
أوما ثورمان
أوما ثورمان

يقول المثل الشعبي "اقلب الجرة على ثمها، بتطلع البنت لإمها"!
وبلا شك أن الممثلة الأمريكية الشابة "مايا هوك" توأم والدتها النجمة العالمية "أوما ثورمان" في مرحلة شبابها، فالشبه لا يمكن تصديقه أكان في ملامح الوجه، النظرات، الرشاقة، حتى الابتسامة.

توجَّهت الأم وابنتها لحضور عرض أزياء مجموعة العلامة التجارية العالمية "جورجيو أرماني" خلال أسبوع الموضة في باريس، وجلستا بالقرب من النجمة الكندية "سيلين ديون" والممثلة الأمريكية الحسناء "آمبر هيرد".

بالصور: باريس هيلتون نسخة طبق الأصل عن والدتها في التسعينيات.. لن تصدق الشبه!!

بدت "مايا"، البالغة من العمر 20 عامًا، نسخة والدتها طبق الأصل، فقد وَرِثَت ملامحها وعينيها الزرقاوتين، وابتسامتها اللطيفة، فضلًا عن تسريحة الشعر القصيرة المموَّجة.

وتألَّقت للحدث بمعطف فرو طويل أزرق سماوي نسَّقته بقميص أبيض راقٍ زُيِّنَ ببيونة سوداء صغيرة، وارتدت بنطال عريض أزرق، وانتعلت حذاء أسود ذي كعب عالٍ.

من جهة أخرى، بدت "أوما" غاية في الأناقة مُرتديةً تنورة من الساتان الأسود جاءت على شكل طبقات، واختارت بليزر مخملي أسود زُيِّنَت أطرافه بقماش لمَّاع، وأضفت لمسة من الجمال بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها.

يذكر أن "مايا" انخرطت في عالم التمثيل عام 2017 بمشاركتها في فيلم Little Women كشخصية "جو مارش"، كما ستشارك في الموسم الثالث من المسلسل الدرامي Stranger Things، بالإضافة إلى فيلم Once Upon a Time in Hollywood.

مواضيع ممكن أن تعجبك