أعلنت الولايات المتحدة، الاثنين، تعليق العقوبات المفروضة على قطاع النفط الإيراني بشكل مؤقت حتى 21 أغسطس/آب المقبل، وذلك في إطار مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين واشنطن وطهران الأسبوع الماضي. ووفقًا لإعلان نشرته وزارة الخزانة الأميركية، فإن جميع المعاملات المرتبطة بإنتاج النفط الإيراني وبيعه ونقله، والتي كانت خاضعة للعقوبات سابقًا، أصبحت مسموحة خلال الفترة المحددة، على أن يستمر هذا الإعفاء حتى الساعة 00:01 بتوقيت واشنطن يوم 21 أغسطس. ويُنظر إلى ...