أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أن بلاده تواصل تنفيذ خطتها لتزويد قواتها البحرية بالأسلحة النووية، مؤكداً أن البرنامج يسير وفق الجدول الزمني المحدد له. وجاءت تصريحات كيم خلال مراسم تدشين السفينة الحربية "تشوي هيون" في مدينة نامبو الساحلية، حيث أكد أن تعزيز القدرات النووية البحرية يمثل جزءاً أساسياً من استراتيجية بلاده الدفاعية. خطط لبناء سفن حربية بوزن 10 آلاف طن وكشف كيم عن توجه بيونغ يانغ لبناء جيل ...