أعلن رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي، الأربعاء، أن العراق طلب من منظمة منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) زيادة حصته من إنتاج النفط بما يتناسب مع قدراته الإنتاجية وعدد سكانه. ونقلت وكالة الأنباء العراقية عن الزيدي قوله إن بغداد ترى أن مستوى الإنتاج الحالي لا يعكس الإمكانات النفطية الكبيرة التي يمتلكها العراق، ولا يأخذ في الاعتبار حجم السكان والاحتياجات التنموية المتزايدة في البلاد. مطالبات باستثمار القدرات النفطية وأشار رئيس الوزراء إلى ...